مرحبا بكم فى منتديات الكيمياء الحيوية

قسم :الكيمياء الحيوية بكلية الزراعة جامعة القاهرة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفصائل الفلسطينية: المبادرة المصرية تخدم الصهاينة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو أنس_الشافعي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

المساهمات : 325
تاريخ التسجيل : 05/10/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: الفصائل الفلسطينية: المبادرة المصرية تخدم الصهاينة   الأحد يناير 11, 2009 3:58 am


بعض قادة الفصائل الفلسطينية


كتب- خالد عفيفي:
أعلن قادة الفصائل الفلسطينية رفضَهم المبادرة المصرية، مشدِّدين على أنهم لن يلتفتوا إلى أية مبادرات أو مقترحات تسعى إلى تقويض المقاومة وتحقيق الأهداف التي عجز عن تحقيقها العدوُّ الصهيونيُّ؛ من خلال الهجمة العسكرية الوحشية على قطاع غزة، مُعلِنين رفضَهم وجودَ قواتٍ أو مراقبين دوليين في القطاع.

وأكدوا في بيانٍ لهم بعد اجتماعهم في العاصمة السورية دمشق اليوم أن قرار مجلس الأمن رقم (1860) لا يلبِّي المطالب والمصالح الوطنية للشعب الفلسطيني، علاوةً على أنه يُلحق ضررًا بالمقاومة واستمرارها وجوهر القضية برمَّتها، وأبدَوا في الوقت ذاته استعداد الفصائل لأي جهود مخلصة تسعى إلى وقف حرب الإبادة والمجازر التي تُرتَكب بحق شعب غزة.

وطالبوا بضرورة وقف العدوان الصهيوني فورًا والانسحاب الكامل للقوات الصهيونية من القطاع وفكّ الحصار، وفتح كافة المعابر، وخاصةً معبر رفح، والسماح بإدخال المواد التموينية والطبية لغزة، وأكد حرص الفصائل على الوحدة الوطنية الفلسطينية التي تجسَّدت بين جماهير الشعب في كل أماكن وجوده.

وطالب الحكام العرب بالإسراع إلى عقد القمة العربية، وتحمُّل مسئولياتهم التاريخية أمام ما يجري من حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني والمحاولات الجارية لتصفية القضية.

ووجَّهت الفصائل تحيةً إلى شعب غزة ومقاومته الباسلة والصمود الأسطوري في مواجهة آلة الحرب الصهيونية، وتحيةً أخرى إلى كل قوى الأمتين العربية والإسلامية وكل قوى التحرر والتقدم في العالم التي وقفت بجانب الشعب الفلسطيني.

شارك في الاجتماع: خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحماس، د. رمضان شلح وزياد نخالة عن حركة الجهاد، أحمد جبريل عن الجبهة الشعبية (القيادة العامة)، الدكتور طلال ناجي ومحمد خليفة وفرحان أبو الهيجاء عن "الصاعقة"، أبو موسى عن حركة "فتح" (الانتفاضة)، خالد عبد المجيد عن "جبهة النضال الشعبي"، عربي عواد عن "الحزب الشيوعي الثوري"، أبو نضال الأشقر عن "جبهة التحرير الفلسطينية"، وعدد من أعضاء المكاتب السياسية للفصائل الفلسطينية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفصائل الفلسطينية: المبادرة المصرية تخدم الصهاينة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فى منتديات الكيمياء الحيوية :: الفئة الأولى :: بعيدا عن الكيمياء :: منتدى اخر الاخبار-
انتقل الى: